ضربة موجعة لتشيلسي في سوق الإنتقالات الصيفية

0 57

بات نادي تشيلسي الإنجليزي، قريباً من حسم التعاقد مع المدافع البرازيلي “تياجو سيلفا”، قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الإنتقالا الصيفية الحالية.

ضربة موجعة لتشيلسي في سوق الإنتقالات الصيفية

وتلقى نادي تشيلسي ضربة موجعة صباح اليوم، بعدما كشفت تقارير إيطالية، عن تحرك عدد من أندية الدوري الإيطالي، للتعاقد مع “تياجو سيلفا” هذا الصيف، ضمن تدعيمات أندية الدوري الإيطالي استعداداً لانطلاقة منافسات الموسم الجديد 2020/2021.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن ناديي فيورنتينا ونابولي الإيطاليين، قد دخلا في صفقة التعاقد مع البرازيلي “تياجو سيلفا”، في ظل رغبة كلا الفريقين في تدعيم خط دفاع الفريق، إضافة إلى الإستفادة من التوقيع مع قائد فريق باريس سان جيرمان بشكل مجاني، بسبب نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي.

أقرأ أيضاً صدمة في ليفربول!

وكان نادي تشيلسي قد أنهى اتفاقه مع وكيل “تياجو سيلفا” لإنتقال الاعب إلى “البلوز” بداية من الموسم المقبل، إلا أن الخلاف حول مدة التعاقد هو ما يُعطل إتمام الصفقة حتى الآن.

ويرغب تشيلسي في التعاقد مع “سيلفا” لمدة موسم واحد، بينما اشترط اللاعب التوقيع لمدة موسمين، وهو ما وافقت على الأندية الإيطالية، إضافة إلى حصول اللاعب على القيمة المالية التي سيتحصل عليها في حالة انتقاله إلى تشيلسي، والتي تبلغ 4 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x