صدمة في ليفربول!

0 27

دخل نادي ليفربول الإنجليزي، في معسكر مغلق، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2020/2021، من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والتي تحدد موعده بداية من 12 سبتمبر المقبل.

صدمة في ليفربول!

وتعرض فريق ليفربول لصدمة قوية، قبل مباراة الفريق الودية مساء آمس، أمام فريق شتوتجارت الألماني، والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد لصالح الفريق الإنجليزي، بعدما تأكد إصابة لاعب الفريق “أوكسيلد تشامبرلين” في الركبة، والتي غادر على آثرها معسكر إعداد الفريق  لمنافسات الموسم القادم.

وتعرض “تشامبرلين” لإصابة قوية في الركبة، بعد التحامه في كرة مشتركة، مع أحد زملائه بالفريق، خلال التدريبات الجماعية للاعبي “الريدز”، في المعسكر المغلق الذي يقيم به الفريق في النمسا.

أقرأ أيضاً رونالدو يسخر من ريال مدريد بسبب نيمار

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن ليفربول قد تلقى ضربة موجعة، بعدما تم الكشف عن مدة غياب “تشامبرلين”، والتي ستتراوح من شهر إلى شهر ونصف.

الجدير بالذكر أن ليفربول سوف يلتقي أمام أرسنال، في نهائى كأس الدرع الخيرية نهاية هذا الشهر، والمقرر موعدها يوم 29 من شهر أغسطس الجاري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x