تعرف على كواليس أرسنال وخطته للموسم الجديد

0 39

يعيش نادي أرسنال الإنجليزي، حالة من الهدوء التام منذ تعاقده مع المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا”، الذي نجح في قيادة “الجانرز” للتتويج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي على حساب فريق تشيلسي، في المباراة النهائية.

تعرف على كواليس أرسنال وخطته للموسم الجديد

ووفقاً لصحيقة “الديلي ميل” البريطانية، فإن “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لفريق أرسنال، قد حدد قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتتضمن قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل أرسنال في الموسم القادم، عشرة لاعبين، سيتم طرحهم للبيع هذا الصيف، للإستفادة من عائد بيعهم، للتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً مانشستر سيتي يزاحم برشلونة في صفقة لاوتارو

وتضم القائمة كلاً من “روب هولدينج، موستافي، سوكراتيس، كالوم تشامبرز، لوكاس توريرا، ماتيو جيندوزي، إينسلي ميتلاند، محمد النني، وريس نيلسون” إضافة إلى المهاجم الفرنسي أليكسندر لاكازيت،

وسيغادر “أليسكندر لاكازيت” فريق أرسنال، بسبب إعلان رغبته في الرحيل، ورفضه تجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن فريق أرسنال، قد تعاقد مع الجناح البرازيلي “ويليان” لمدة ثلاثة سنوات، وهو الصفقة الوحيدة لفريق أرسنال حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x