مانشستر سيتي يزاحم برشلونة في صفقة لاوتارو

0 32

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى جانب نادي برشلونة الإسباني، في سباق التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر سيتي يزاحم برشلونة في صفقة لاوتارو

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبنية، فإن نادي برشلونة قد أعاد فتح باب التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز” مهاجم إنتر ميلان، بعدما أغلقت إدارة النادي الكتالوني ملف التعاقد معه في شهر يونيو الماضي، بسبب ارتفاع القيمة المالية للصفقة.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عن تقدم نادي مانشستر سيتي بعرض رسمي إلى نادي إنتر ميلان، خلال الساعات القليلة الماضية، للتعاقد مع “لاوتارو”، ليزاحم برشلونة على صفقته الآهم  لتدعيم هجوم الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن مانشستر سيتي يُعد الأقرب لحسم التعاقد مع “لاوتارو”، بسبب عرضه لدخول “سيرجيو أجويرو” ضمن الصفقة، إضافة إلى حصول إنتر ميلان على ما يقرب من 60 مليون يورو، وهو ما لن تستطيع إدارة برشلونة توفيره، بسبب رفضها لدفع قيمة الشرط الجزائي والبالغ 110 مليون يورو، خلال المرحلة الأولى من المفاوضات.

أقرأ أيضاً عرض ضخم من إنتر ميلان للتعاقد مع ميسي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x