أبرز تصريحات مدرب بايرن ميونخ قبل موقعة باريس

0 25

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني، لملاقاة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام مساء اليوم الأحد، في التاسعة مساءاً، على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

أبرز تصريحات مدرب بايرن ميونخ قبل موقعة باريس

وصرح “هانز فليك” المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، خلال تصريحاته قبل المباراة، والتي أكد خلالها جاهزية لاعبي فريقه الكاملة، لمباراة باريس سان جيرمان في المباراة النهائية.

وقال “هانز فليك” نحن نعلم أن باريس سان جيرمان يتمتع بقوة كبيرة، خاصة في الخط الهجومي الذي يمتلك به سرعة كبيرة، لكن في الأشهر الماضية تمكنا من فرض سيطرتنا على جميع المباريات، وبالتأكيد نسعى لفعل ذلك أمام باريس في المباراة النهائية.

أقرأ أيضاً بايرن ميونخ لن يدافع أمام باريس سان جيرمان

وأكد “فليك” صعوبة المواجهة أمام باريس سان جيرمان، لكنه يثق في قدرة لاعبي بايرن ميونخ على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

كما أشار مدرب بايرن ميونخ، عن تمتع لاعبي فريقه بعقيلة كروية كبيرة، وهو ما جلعنا نلعب اليوم في المباراة النهائية، ونأمل أن نحقق البطولة الرابعة هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x