متعب يُطالب مروان محسن بالابتعاد عن الكرة!

0 27

فتح عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق النار على مهاجم الفريق الأحمر مروان محسن بعد الأداء السيء الذي قدمه خلال مباراة فريقه يوم أمس أمام الزمالك.

 

وتلقى الأهلي خسارة على يد الزمالك بثلاثة أهاف في مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جرت بينهما يوم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من أحداث مسابقة الدوري الممتاز.

متعب يُطالب مروان محسن بالابتعاد عن الكرة!

وقال متعب في تصريحات أدلى بها خلال تواجده في الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة أون تايم سبورت: “لا أرغب في أن يغضب مني مروان محسن، لكنه فقد الإدراك بمركزه وبالمكان الذي يتواجد به وبإحساسه بالكرة”.

 

وأضاف: “لا أعرف كيف لم يدرك أنه لم يكن متسللاً في مواجهة دفاع نادي الزمالك وهو مهاجم يلعب في صفوف النادي الأهلي”.

 

واختتم حديثه في هذا الشأن قائلاً: “أتمنى من مروان محسن أن يحصل على إجازة من أجل الابتعاد عن كرة القدم بعض الوقت، لأنه بحاجة إلى وقت من أجل استعادة تركيزه ومستواه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

الأهلي والزمالك .. الزمالك بطلاً للقمة رقم 120

وتجدر الإشارة إلى أن رصيد الأهلي توقف بعد خسارة أمس عند النقطة 56 لكنه بقي في المركز الأول، لكن الزمالك رفع رصيده إلى 42 نقطة وارتقى للمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث بيراميدز.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x