الأهلي والزمالك .. الزمالك بطلاً للقمة رقم 120

0 81

حقق نادي الزمالك فوزاً صعباً، على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في قمة الكرة المصرية، والتي كانت ضمن مباريات الإسبوع الـ21 من الدوري المصري.

الأهلي والزمالك .. الزمالك بطلاً للقمة رقم 120

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 42، احتل بها المركز الثاني، بينما استمر الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة.

وكان الزمالك صاحب السبق في المباراة، ليتقدم بالهدف الأول، عن طريق “أحمد سيد زيزو” في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، من المغربي “أشرف بن شرقي”.

وتعادل الأهلي في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، من ضربة ركنية من “علي معلول”، سقطت داخل منطقة الجزاء لنادي الزمالك، ليتمكن “ياسر إبراهيم” من وضعها في الشباك، بعد دربكة من قبل لاعبي الفريقين أمام خط المرمى.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يفاضل بين ثلاثة عروض للتخلص من رودريجيز

وتقدم “مصطفي محمد” بهدف ثاني لنادي الزمالك، في الدقيقة 70، بعد استلامة رائعة للكرة داخل منطقة جزاء الأهلي، وإطلاق تسديدة قوية في مرمى الحارس “محمد الشناوي”.

وسجل الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة 92 الوقت عمر المباراة، من هجمة مرتدة عن طريق الصاعد “أسامة فيصل”، بعد تمريرة رائعة من المغربي “أوناجم”.

وعانى الأهلي من سوء الحظ في المباراة، بعدما اصطدمت الكرة مرتين في القائم الأيمن، أحدهما في الشوط الأول عن طريق “أليو بادجي” من ضربة رأسية، والثانية في الشوط الثاني عن طريق “محمد مجدي قفشة” من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

واحتسب حكم المباراة، ثمانية دقائق وقت بدل ضائغ، لكنها لم تضيف جديدآً في مجريات اللقاء، ليطلق الحكم الكرواتي صافرة النهاية، معلناً فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x