وصول حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرة لمواجهة الأهلي

0 40

وصلت منذ قليل حافلة فريق نادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي، في مباراة الديربي رقم 120 الذي سيدور بين الفريقين مساء اليوم.

 

وسيواجه الزمالك نظيره الأهلي في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 21 من أحداث مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وصول حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرة لمواجهة الأهلي

وجاء وصول بعثة الزمالك إلى استاد القاهرة بعد أن دخل الفريق في معسكر مغلق قبل أيام في أحد الفنادق القريبة من الملعب استعداداً لمواجهة الأهلي.

 

ومن المعروف أن آخر مواجهة دارت بين الفريقين، انسحب فيها نادي الزمالك، بعد عدم حضور حافلة الفريق إلى الملعب، بحجة ازدحام الطريق وسوء حالة الطقس، وهو ما اضطر اتحاد كرة القدم المصري إلى إعلان فوز الأهلي بالمباراة وحصوله على نقاطها الثلاث.

رمضان صبحي مطلوب في الكالتشيو

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف عن نظيره بيراميدز صاحب المركز الثاني، الذي فاز على سموحة في الوقت الضائع يوم أمس، بينما يُحلق الأهلي منفرداً في صدارة المسابقة وفي جعبته 56 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x