بايرن ميونخ لن يدافع أمام باريس سان جيرمان

0 27

أكد الظهير الأيمن الألماني “جوشوا كيميتش” لاعب فريق بايرن ميونخ، أن لاعبي الفريق البافاري لا يخشون مواجهة جناحي فريق باريس سان جيرمان، “كيليان مبابي” و “نيمار دا سيلفا”.

بايرن ميونخ لن يدافع أمام باريس سان جيرمان

وكشف “كيميتش” خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، في نهائي دوري أبطال أوروبا، عن احترامهم الشديد لقوة هجوم الفريق الباريسي، لكن بايرن ميونخ لن يتراجع للخلف في مباراة غداً الأحد، خوفاً من “نيمار” و “مبابي”.

وقال “كيميتش” إن بايرن ميونخ سيواصل اللعب بطريقته المعتادة التي ظهر عليها هذا الموسم، بالضغط على لاعبي الفريق المنافس، لذالك لن نتراجع للدفاع، لأننا نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، تحقيق اللقب السادس في تاريخنا.

واعترف الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ، بخطورة هجوم فريق باريس سان جيرمان، بسبب امتلاكهم للسرعات والمهارة في وقت واحد، مشيراً إلى أن لاعبي فريقه مستعدين لفعل كل شيء في المباراة، حيث قال: وسنركز على هدفنا الرئيسي، وهو تحقيق الفوز، وعدم إعطاء أي فرصة لباريس في العودة إلى المباراة.

أقرأ أيضاً ثلاثة لاعبين سيغادرون بايرن ميونخ عقب نهاية دوري الأبطال

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x