ثلاثة لاعبين سيغادرون بايرن ميونخ عقب نهاية دوري الأبطال

0 31

يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني، لخوض مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمعه أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم غداً الأحد، في الساعة التاسعة مساءاً.

ثلاثة لاعبين سيغادرون بايرن ميونخ عقب نهاية دوري الأبطال

وسلطت صحيفة “بيلد” الألمانية، الضوء على لاعبي بايرن ميونخ، الذين سيغادرون الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وبالأخص عقب نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويأتي على رأس قائمة الراحلين عن بايرن ميونخ هذا الصيف، لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا”، والذي وقع على عقود انتقاله إلى فريق ليفربول الإنجليزي، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة عقب نهاية منافاسات البطولة القارية، مقابل حصول الفريق البافاري على ما يقرب من 30 مليون يورو.

أقرأ أيضاً سواريز يتنازل من أجل البقاء في برشلونة

كما سيعود الجناح البرازيلي “فيليب كوتينيو” إلى صفوف فريق برشلونة، وذلك بسبب انتهاء إعارته إلى فريق بايرن ميونخ، والتي كانت لمدة موسم واحد.

وبنفس الحال مع “فيليب كوتينيو”، سيعود المهاجم الكرواتي “إيفان بيريزيتش” إلى فريق إنتر ميلان، حيث تعاقد معه بايرن ميونخ من الفريق الإيطالي،لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x