كونتي سيغادر إنتر ميلان وأليجري البديل

0 27

تسببت خسارة بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق إشبيلية الإسباني، في زعزعة استقرار فريق إنتر ميلان، واقتراب رحيل المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” عن تدريب الفريق الإيطالي.

كونتي سيغادر إنتر ميلان وأليجري البديل

وأثارت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، الشكوك حول مستقبل “كونتي” مع إنتر ميلان، عقب خسارة بطولة الدوري الأوروبي، بعدما ألمحت إلى اقتراب إعلان نهاية العلاقة بين “كونتي” و الإنتر خلال اجتماع الإسبوع المقبل.

وقالت “سكاي سبورت” إن تصريحات الإيطالي “أنطونيو كونتي”، عقب خسارة الدوري الأوروبي، والتي قال فيها إنه يرغب في الإبتعاد عن كرة القدم لمدة موسم على الأقل، عقب العودة إلى إيطاليا، قد أثارت غضب إدارة النادي حول تجاه مستقبله مع الفريق واقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

أقرأ أيضاً حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع ميسي؟

وستعقد إدارة إنتر ميلان اجتماعاً طارئاً مع “كونتي” بداية الإسبوع المقبل، لبحث مستقبله مع النادي، سواء بالإستمرار في قيادة الفريق أو الرحيل هذا الصيف، حتى تتمكن إدارة النادي الإيطالي من توفير المدرب البديل، قبل معسكر الإعداد للموسم المقبل، الذي سينطلق يوم 21 من شهر سبتمبر القادم.

وذكرت “سكاي سبورت” أن المدرب الإيطالي “ماسميليانو أليجري” المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، مرشح بقوة لخلافة “كونتي” في إنتر ميلان، في حالة تقرر رحيله بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x