خطة باريس للإطاحة بأحلام بايرن ميونخ

0 40

يستضيف ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، في التاسعة من مساء غداً الأحد.

خطة باريس للإطاحة بأحلام بايرن ميونخ

ويستهدف فريق باريس سان جيرمان، مباغتة فريق بايرن ميونخ، باللعب على الهجمات المرتدة، واستغلال الثغرات الدفاعية للفريق البافاري، والتي ظهرت بشكل كبير، خلال مباراتي برشلونة في الدور ربع النهائي، وأوليمبيك ليون في الدور نصف النهائي.

ويعاني بايرن ميونخ من الأخطاء الدفاعية، خاصة مع في ظل عدم سرعة “جيروم بواتيج” قلب دفاع الفريق الألماني، بسبب اعتماده على الضغط العالي من منتصف ملعب الخصم، إلا أن اللقاءات الآخيرة للعملاق البافاري قد أظهرت سوء التمركز الدفاعي لبايرن ميونخ، في الهجمات المرتدة للفريق المنافس، وهو ما ظهر خلال مباراة ليون الفرنسي بصورة كبيرة.

ومن المتوقع أن يستغل المدرب الألماني “توماس توخيل”، سرعة الثنائي الهجومي لباريس سان جيرمان، “كيليان مبابي” و “نيمار دا سيلفا”، في إنهاء المباراة بشكل مبكر، خاصة في النصف ساعة الأولى من الشوط الأول.

أقرأ أيضاً كونتي سيغادر إنتر ميلان وأليجري البديل

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x