حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع ميسي؟

0 38

كشفت عدة تقارير إسبانية، عن تحرك إدارة نادي ريال مدريد، للتعاقد مع “ليونيل ميسي” قائد فريق برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع ميسي؟

وكان برنامج “التشيرنجيتو”  الإسباني، قد ألمح إلى أن “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد، قد أعطى أوامره إلى مسئولي التعاقدات بالنادي، وبعض من وكلاء اللاعبين، بالتفاوض مع “ليونيل ميسي” للإنتقال إلى ريال مدريد عقب نهاية تعاقده مع برشلونة.

ووفقاً لما تم نقله عبر برنامج “التشيرنجيتو”، فإن “بيريز” يرى مسألة التعاقد مع “ميسي” ستفيد النادي من الناحية الإقتصادية، أكثرمن كونه سيصبح لاعباً بفريق ريال مدريد، لأنها ستساعد النادي على تجاوز الآزمة المالية الكبيرة، التي يعاني منها منذ انتشار فايروس كورونا.

ويخطط رئيس ريال مدريد للتعاقد مع قائد المنتخب الأرجنتيني، من أجل الإستفادة من عقود الرعاية الضخمة والإعلانات الدعائية الكبرى، التي سيفقدها برشلونة في حالة غادر “ميسي”، والتي ستتحول بالتأكيد إلى ريال مدريد، في حالة نجح في إتمام الصفقة، إضافة إلى ذلك فإنه سيحرم منافسه التقليدي من أهم عناصره خلال 15 سنة الاخيرة، كما سيؤثر على موارده الإقتصادية بشكل كبير.

أقرأ أيضاً برشلونة يوافق على رحيل ميسي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x