برشلونة يوافق على رحيل ميسي

0 21

فاجأت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، جماهير نادي برشلونة، بأخباراً صادمة صباح اليوم السبت، بموافقة إدارة النادي الكتالوني على رحيل قائد الفريق “ليونيل ميسي”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يوافق على رحيل ميسي

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن هناك عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة، وعلى رأسهم رئيس النادي “جوسيب ماريا بارتوميو”، لا يمانعون الموافقة على رحيل “ليونيل ميسي” عن صفوف برشلونة هذا الصيف، والإستجابه لرغبة اللاعب في مغادرة النادي قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ووفقاً لما ذكرته “الموندو ديبورتيفو” فإن بعض أعضاء مجلس إدارة الفريق الكتالوني، يشترطون الحصول على قيمة تسويقية كبيرة، من وراء رحيل “ميسي” عن برشلونة، للموافقة على الإستغناء عنه لأى نادي يرغب في التعاقد معه، ولديه القدرة على تقديم عرضاً مناسباً لا يقل عن 200 مليون يورو.

وتفكر إدارة برشلونة في التخلص من “ميسي”، بسبب ضغطه على إدارة النادي لتقديم استقالتهم، إضافة إلى الإستفادة من قيمة بيعه لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة، لبناء مشروع النادي الجديد مع المدرب الهولندي “رونالد كومان”.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يفاضل بين ثلاثة عروض للتخلص من رودريجيز

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x