ريال مدريد يفاضل بين ثلاثة عروض للتخلص من رودريجيز

0 57

كشف نادي ريال مدريد عن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، والتى كان على رأسها الثنائي الهجومي “جيمس رودريجيز” و “جاريث بيل”.

ريال مدريد يفاضل بين ثلاثة عروض للتخلص من رودريجيز

ويفاضل نادي ريال مدريد بالإتفاق مع “جيمس رودريجيز”، بين ثلاثة عروض للموافقة على أحدهما، بالتعاقد مع “رودريجيز” هذا الصيف.

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد قد تلقى ثلاثة عروض رسمية، للتعاقد مع “رودريجيز”، من قبل أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، إضافة إلى فريق لاتسيو الإيطالي.

أقرأ أيضاً لوبيتيجي ينتصر لنفسه بعد الفوز بالدوري الأوروبي

وكان نادي ريال مدريد، قد حدد قيمة 8.5 مليون يورو، للموافقة على رحيل “رودريجيز”، بعدما خرج اللاعب من حسابات الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال منافسات الموسم الماضي.

ويُعد نادي مانشستر يونايتد هو الأقرب للتعاقد مع لاعب ريال مدريد، حيث يرى مسئولي الفريق الإنجليزي أن صفقة الكولومبي “جيمس رودريجيز” ستكون البديل المناسب للإنجليزي لصفقة “جادون سانشو”، بعدما فشل النادي في حسم التعاقد معه، بسبب الخلافات حول القيمة المالية للصفقة مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x