لوبيتيجي ينتصر لنفسه بعد الفوز بالدوري الأوروبي

0 17

توج فريق إشبيلية بقيادة مدربه الإسباني “جولين لوبيتيجي”، بلقب الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، بعدما تغلب على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

لوبيتيجي ينتصر لنفسه بعد الفوز بالدوري الأوروبي

وقاد المدرب الإسباني “جولين لوبيتيجي” المدير الفني لفريق إشبيلية، فريقه لتقديم موسماً رائعاً على الصعيدين المحلي والقاري، ليختتمه بالتتويج ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2019/2020.

وتعرض “لوبيتيجي” لظلماً كبير خلال الموسمين الماضيين، مع المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد، بعد أن تمت إقالته من تدريبهم واحداً تلو الأخر.

أقرأ أيضاً إشبيلية بطلاً للدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه

وتمت إقالة “لوبيتيجي” من تدريب منتخب إسبانيا في يونيو 2018، قبل انطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018 بيوم واحد فقط، ليتولي بعدها مهمة تدريب ريال مدريد، ويتم إقالته بعدها بأربعة أشهر فقط من تدريب الفريق، في شهر أكتوبر من نفس العام.

وتولى المدرب الإسباني تدريب فريق إشبيلية في يونيو 2019، لينجح خلال موسمه الأول في قيادة الفريق للتتويج ببطولة الدوري الأوروبي، ليثبت خطأ إدارة ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعدم منحه الفرصة كالمة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x