هيدرسفيلد يُعلن رحيل رمضان صبحي

0 28

أعلن نادي هيدرسفيلد الإنجليزي عبر مديره الفني الجديد كارلوس كوربران عن اقتراب رحيل لاعب الفريق المصري رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، دون أن يكشف عن هوية الفريق الذي سينتقل إليه.

 

وأكد كوربران خلال مؤتمر صحفي عقده يوم أمس أنه لم يتمكن من العمل مع الثلاثي رمضان صبحي وفلوران هادرجوتاج وكونجولو وذلك بسبب وجود الأول والثاني خارج الفريق للإعارة، ومعاناة الثالث من الإصابة.

هيدرسفيلد يُعلن رحيل رمضان صبحي

وأوضح كوربران أنه بالنسبة لرمضان صبحي فإن اللاعب قريب جداً من مغادرة الفريق، في ظل رغبته في الحصول على عرض آخر، وهو نفس الأمر بالنسبة لهادرجوناج، ما يعني أن وجودهما مع الفريق بالموسم المقبل سيكون صعباً للغاية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد أعلن تراجعه عن التفاوض مع هيدرسفيلد بشأن تمديد إعارة رمضان صبحي، بعد أن نمى إلى علم إدارة النادي قيام اللاعب بالتفاوض مع نادي بيراميدز من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالرغم من أن النادي الإنجليزي أكد من قبل أنه لم يستقر في مفاوضاته لبيع رمضان صبحي مع أي ناد حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x