لاعبو الأهلي بدون كورونا أمام الزمالك

0 19

سيدخل فريق النادي الأهلي مواجهته مساء اليوم أمام الزمالك بصفوف مكتملة، وذلك بعد أن اطمأن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر على نتائج الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا التي خضع لها اللاعبون يوم أمس الجمعة بمقر النادي.

 

وجاءت نتائج فحوصات فيروس كورونا التي خضع لها جميع لاعبي الأهلي، جاءت سلبية، وهي الفحوصات التي تأتي فقاً لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة الذي ينص على ضرورة خضوع جميع الفرق لمسحات طبية قبل مبارياتها حفاظاً على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية، والتي خضع لها اللاعبون قبل مواجهة الغريم الزمالك الليلة ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لاعبو الأهلي بدون كورونا أمام الزمالك

ويستعد الأهلي الذي فاز في مباراته الماضية على حساب أسوان بثلاثية لمواجهة نظيره الزمالك الذي تعادل مع نادي مصر في مباراته الأخيرة، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

وحتل النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يتقاسم الزمالك المركز الثاني مع نظيره فريق بيراميدز، والذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، ولكل منهما 39 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x