مصطفى محمد يتفوق على مروان محسن وبادجي

0 20

ستكون جماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي على موعد مساء اليوم السبت مع واحدة من أهم المباريات المرتقبة في الكرة المصرية حين سيتواجه الأهلي والزمالك أمام بعضهما البعض.

 

وسيواجه الأهلي الذي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

 

وسيدخل مهاجم فريق الزمالك مصطفى محمد بمعنويات مرتفعة في مباراة الليلة خاصةً وأنه يمتلك أرقاماً مميزةً عن نظيريه في الأهلي مروان محسن وأليو بادجي.

مصطفى محمد يتفوق على مروان محسن وبادجي

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 11 هدفاً لصالح الزمالك في 29 مباراة شارك فيها مع الفريق هذا الموسم، بواقع خمسة أهداف في الدوري المصري وستة أهداف في دوري أبطال أفريقيا، وهو تقريباَ ضعف ما سجله مروان محسن أو آليو بادجي ويُساوي مجموع أهدافهما مع الأهلي هذا الموسم.

 

وسجل مروان محسن مع الأهلي هذا الموسم في 19 مباراة لكنه سجل أربعة أهداف فقط، وكان آخر هدف له مع الأهلي يوم 15 يناير الماضي في شباك طنطا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

بينما سجل آليو بادجي هدفين فقط في عشر مباريات خاضها مع الفريق هذا الموسم، بعد انضمامه إليه في الصيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x