الإنتر يُحدد هوية خليفة كونتي

0 29

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي الإنتر الإيطالي استقرت على الاسم الجديد للمدير الفني الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق خلفاً للمدرب أنطونيو كونتي، المحتمل رحيله عن النادي.

 

وتتردد بقوة أنباء عن اقتراب رحيل كونتي من منصبه مع الإنتر، وذلك بعد خسارة النيراتزوري للقب الدوري الأوروبي على يد إشبيلة يوم أمس.

الإنتر يُحدد هوية خليفة كونتي

وخسر فريق الإنتر لقب بطولة الدوري الأوروبي بعد أن مُني بهزيمة يوم أمس على يد نظيره إشبيلية بهدفين في مقابل ثلاثة أهداف وذلك في المباراة النهائية التي دارت بينهما على ملعب راين انرجي.

 

ووفقاً لما أكدته شبكة سكاي سبورت الإيطالية، فإن إدارة إنتر استقرت على أن يكون ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق هو خليفة كونتي في تدريب الفريق بالموسم الجديد، خاصةً وأن عقده مع البيانكونيري انتهى بحلول هذا الصيف.

ألكانتارا يودّع جماهير بايرن ميونخ

وأوضحت الشبكة المذكورة أن إدارة الإنتر تنتظر التوقيت المناسب من أجل المضي قدماً في تعيين أليجري وإعلان رحيل كونتي عن الفريق سواء كان ذلك القرار بمحض إرادته أو بإرادة النادي نفسه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x