ألكانتارا يودّع جماهير بايرن ميونخ

0 69

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني، لملاقاة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها في التاسعة من مساء غداً الأحد.

ألكانتارا يودّع جماهير بايرن ميونخ

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون هى الآخيرة بالنسبة إلى لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا” مع فريق بايرن ميونخ، بعد ستة سنوات قضاها داخل صفوف العملاق البافاري.

وأكد الصحيفة الألمانية، أن مباراة غداً الأحد، ستكون مسك الختام لـ “ألكانتارا” مع بايرن ميونخ، لذالك عليه بذل أقصى مع بوسعه في الدفاع عن ألوان قميص الفريق البافاري، للخروج من الباب الكبير، في حالة نجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

أقرأ أيضاً أكثر الاعبين صناعة للأهدف في الدوريات الخمسة الكبرى

ووقّع “ألكانتارا” على عقود انتقاله إلى نادي ليفربول الإنجليزي، ليلعب إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الألمانية الموثوقة، فإن ليفربول قد توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي بايرن ميونخ، وأن اللاعب سينتقل إلى النادي الإنجليزي، مقابل ما يزيد عن الـ25 مليون يورو، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، عقب نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x