أبرز أرقام مباراة إشبيلية وإنتر ميلان

0 33

توج فريق إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي، للمرة السادسة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على فريق إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية.

أبرز أرقام مباراة إشبيلية وإنتر ميلان

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز أرقام فريقي إشبيلية وإنتر ميلان، عقب نهاية بطولة الدوري الأوروبي موسم 2019/2020، والتي كانت كالتالي:

1- تربع إشبيلية على قائمة أكثر الأندية تحقيقاً لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما وصل إلى لقبه السادس في المسابقة القارية.

2- فشل فريق إنتر ميلان في التتويج بأي بطولة قارية خلال العقد الآخير، حيث كانت بطولة دوري أبطال أوروبا، هى أخر بطولة قارية توج بها الفريق الإيطالي، والتي كانت على حساب بايرن ميونخ عام 2010.

أقرأ أيضاً إشبيلية لا يخسر النهائيات الأوروبية

3- خسر فريق إنتر ميلان للنهائي الرابع في بطولة الدوري الأوروبي، حيث سبق له وأن تأهل للمباراة النهائية ستة مرات، حققها في ثلاثة مناسبات، وتعرض لخسارة اللقب في مثلها.

4- سجل المهاجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” لاعب فريق إنتر ميلان، في ستة مباريات متتالية في بطولة الدوري الأوروبي، وهو إنجاز لم يحققه أي لاعب، منذ “كريستيانو رونالدو” عام 2013 مع نادي ريال مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

5- يتصدر “برونو فيرنانديز” لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، قائمة هدافي بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، برصيد ثمانية أهداف، ويليه “روميلو لوكاكو” مهاجم إنتر ميلان ، برصيد سبعة أهداف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x