إشبيلية لا يخسر النهائيات الأوروبية

0 40

واصل فريق إشبيلية الإسباني، سيطرته على بطولة الدوري الأوروبي، بعدما نجح في التتويج بالبطولة هذا الموسم، بعد تغلبه على إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إشبيلية لا يخسر النهائيات الأوروبية

ويُعد تتويج إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، إنجازاً لم يتمكن أي نادي أخر من تحقيقه، بعدما تربع الفريق الإسباني على قائمة أكثر الأندية تحقيقاً للبطولة، للمرة السادسة في تاريخه.

ووصل إشبيلية إلى نهائى بطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة، ونجح في تحقيق البطولة في جميع هذه النهائيات، حيث لم يسبق له أن خسر أي مباراة نهائية في البطولة القارية.

وكان إشبيلية قد سبق له التتويج ببطولة الدوري الأوروبي ثلاثة مرات متتالية، أعوام 2013/2014/2015، كما توج بالبطولة القارية مرتين متتاليتين أعوام 2007/2008.

أقرأ أيضاً إشبيلية بطلاً للدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه

وأعرب “جولين لوبيتيجي” المدير الفني لفريق إشبيلية، عن سعادته بالتتويج بالبطولة، مشيراً إلى أن لاعبي فريقه قد فرضوا سيطرتهم على المباراة، رغم امتلاك إنتر ميلان لتشكيلة قوية، إلا أنهم نجحوا في التتويج بالبطولة في النهاية.

وسيلتقي إشبيلية في بطولة السوبر الأوروبي، أمام الفائز في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، مساء يوم الأحد القادم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x