إشبيلية بطلاً للدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه

0 60

توج فريق إشبيلية الإسباني، بلقب الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على فريق إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إشبيلية بطلاً للدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه

ونجح إشبيلية في التتويج ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، ليتربع على قائمة أكثر الأندية تحقيقاً لبطولة الدوري الأوروبي في تاريخ المسابقة القارية.

وباغت إنتر ميلان فريق إشبيلية بهدف أول عن طريق “روميلو لوكاكو” في الدقيقة 5 من بداية المباراة، من ركلة جزاء تحصل عليها “لوكاكو” بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع إشبيلية.

وتعادل إشبيلية بهدف رائع، عن طريق الهولندي “دي يونج” في الدقيقة 12، من كرة عرضية استقبلها بضربة رأسية قوية سكنت شباك مرمى فريق إنتر ميلان.

أقرأ أيضاً سان جيرمان قد يضم ميسي ورونالدو معاً

وعاد “دي يونج” ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 34، من ضربة رأسية جديدة، وضعها على يسار “سمير هانوفيتش” حارس مرمى الفريق الإيطالي.

وبعدها بدقيقة واحدة، سجل إنتر ميلان هدف التعادل، عن طريق “جودين”، بعدما تلقى عرضية من ضربة حرة مباشرة، ليضعها داخل شباك فريق إشبيلية، بضربة رأسية قوية.

وسجل إشبيلية هدف ثالث من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 74، استقبلها “دييجو كارلوس” بكرة خلفية مزودجة، لتصطدم بمهاجم إنتر ميلان “روميلو لوكاكو” وتسكن شباك فريقه عن طريق الخطأ بهدف في مرماه.

وفشل إنتر ميلان في إدراج هدف التعادل في الدقائق الآخيرة من المباراة، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية، معلناً فوز فريق إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x