خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

0 28

يستهدف نادي ريال مدريد، حسم التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب “كيليان مبابي”،لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الإنتقالات الصيفية موسم 2020/2021.

خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

ويبني ريال مدريد خطته على نجاح باريس سان جير مان، في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على حساب بايرن ميونخ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ويرى مسئولي ريال مدريد، أن نجاح باريس سان جيرمان في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، سيسهل من إمكانية التعاقد مع “كيليان مبابي” في نهاية الموسم القادم، خاصة وأنه سوف يتبقى له موسم واحد في عقده مع النادي الباريسي، مما سيدفعه للموافقة على بيعه، خوفاً من خسارته بشكل مجاني في الموسم التالي.

أقرأ أيضاً ميسي يؤكد رحيله عن برشلونة للمرة الثانية

ووفقاً لما يدور في أذهان مسئولي ريال مدريد، فإن نجاح باريس  في التتويج بالأبطال، سيسهل عليهم بيع “”مبابي”، دون الخوف من الضغط الجماهيري على إدارة الفريق.

ويعتبر “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي الملكي، أن مسألة فوز باريس بدوري الأبطال، ستقلل من حدة الخلاف بين إدارة باريس وجماهيرهم، في حالة تم إعلان الموافقة على رحيل “مبابي” إلى ريال مدريد، خاصة وأن الفرنسي الشاب يُعد اللاعب الآهم في باريس خلال الثلاثة سنوات الاخيرة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x