ميسي يؤكد رحيله عن برشلونة للمرة الثانية

0 39

أكدت محطة “الراك” الإسبانية. أن المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، قد أخبر المدير الفني الجديد لفريق برشلونة “رونالد كومان”، بأنه يرى مستقبله خارج ملعب “الكامب نو”، في الفترة المقبلة، خلال الإجتماع الذي جمع بينهما داخل النادي مساء آمس الخميس.

ميسي يؤكد رحيله عن برشلونة للمرة الثانية

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من إدارة نادي برشلونة، فإن “جوسيب ماريا بارتوميو” قد حاول ملاقاة “ميسي” عقب اجتماعه مع “كومان” لإقناعه بالبقاء مع برشلونة، لكن الآخير قد غادر مقر النادي سريعاً، عقب نهاية لقاءه مع مدرب برشلونة الجديد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن “بارتوميو” قد حاول الإتصال بقائد الفريق “ليونيل ميسي” بعد ذلك، إلا أن مهاجم منتخب الأرجنتين لم يستجب لكل تلك المحاولات، ورفض الرد على مكالمات رئيس برشلونة، وكذالك اتصالات أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتُعد هذه هى الإشارة الثانية من “ميسي” للرحيل عن برشلونة هذا الصيف، بينما يعتبرها البعض أنها استمراراً لمحاولات الضغط على إدارة برشلونة، لتقديم استقالتها وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة داخل النادي الكتالوني.

أقرأ أيضاً كومان يسعى لإخراج سواريز من برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x