كومان يسعى لإخراج سواريز من برشلونة

0 30

يبدو أن المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، رونالدو كومان، يخطط إلى النخلص من مهاجم الفريق الكتالوني الأوروجواياني لويس سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكان كومان قد تولى الإدارة الفنية لبرشلونة قبل أيام، وذلك بعد إقالة كيكي سيتين من تدريب الفريق، إثر خسارة الدوري الإسباني هذا الموسم لصالح ريال مدريد والخروج على يد بايرن ميونخ الألماني من دوري أبطال أوروبا بهزيمة ثقيلة بثمانية أهداف في مقابل هدفين.

كومان يسعى لإخراج سواريز من برشلونة

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن كومان عرض على إدارة برشلونة التعاقد مع مواطنه ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، وذلك من أجل خلافة سواريز في خط هجوم الفريق بالموسم المقبل.

 

ويرتبط كومان بعلاقة وطيدة مع ديباي الذي سبق وأن منحه فرصة التواجد في المنتخب الهولندي بعد تجربة سيئة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان وإشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي

وتأتي محاولة كومان لجلب بديل لسواريز في الوقت الذي تتردد فيه أنباء بقوة عن نية المدرب الهولندي في التخلص من بعض الوجوه القديمة داخل الفريق، في إطار رغبته في ضخ دماء جديدة في صفوف برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x