سواريز وراكيتيتش وأومتيتي خارج برشلونة وفيدال ينتظر

0 49

يشهد سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، إعادة بناء فريق برشلونة من جديد، وذلك وفقاَ لخطة إدارة الفريق الكتالوني مع المدرب الهولندي “رونالد كومان” الذي سيقود مهمة تدريب برشلونة في الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الإسباني “كيكي سيتين”.

سواريز وراكيتيتش وأومتيتي خارج برشلونة وفيدال ينتظر

وحسم المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، مصير رباعي الفريق “لويس سواريز – إيفان راكيتيتش – صامويل أومتييتي – أرتورو فيدال”، من الإستمرار أو الرحيل عن “البارسا” هذا الصيف بشكل رسمي.

وأعلن “كومان” عدم حاجته إلى الثلاثي “سواريز – راكيتيتش – أومتيتي”، ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، ليتأكد رحيلهم عن برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

أقرأ أيضاً برشلونة يستقر على خليفة لويس سواريز

كما وضع “كومان” لاعب الوسط التشيلي “أرتور فيدال” على قائمة الإنتظار، لحين الإستقرار على موقفه من التواجد مع برشلونة بالموسم القادم، أو الرحيل عن ملعب “الكامب نو” هذا الصيف.

وفي حالة نجح برشلونة في حسم تعاقده مع أحد ثنائي خط الوسط الهولندي “جونينو فينالدوم” لاعب فريق ليفربول، أو “فان دي بيك” لاعب فريق أياكس أمستردام، سيتقرر رحيل “فيدال” عن صفوف الفريق الكتالوني بصفة رسمية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x