صراع بين قطبي ميلان للتعاقد مع مهاجم أتليتكو مدريد

0 48

أكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن المهاجم الإسباني “دييجو كوستا” سيغادر فريق أتليتكو مدريد بنسبة كبيرة هذا الموسم، في حالة نجح الفريق في التعاقد مع المهاجم الفرنسي “أليكسندر لاكازيت” لاعب فريق أرسنال الإنجليزي.

صراع بين قطبي ميلان للتعاقد مع مهاجم أتليتكو مدريد

وقالت الصحيفة الإسبانية إن المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، لا يعارض فكرة رحيل “دييجو كوستا” عن الفريق هذا الصيف، خاصة وأنه يمتلك لاعبين أخرين في الخط الأمامي وهما الإسباني “ألفارو موراتا”، والبرتغالي “جواو فيليكس”.

ووفقاً للتقارير الإيطالية، فإن قطبي مدينة ميلان الإيطالي، إيسي ميلان وإنتر ميلان، يتصارعان على التعاقد مع “دييجو كوستا” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

أقرأ أيضاً برشلونة يستقر على خليفة لويس سواريز

وكانت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، قد ألمحت إلى أن هناك مفاوضات سرية بين “كوستا” ومسئولى إيسي ميلان، لخلافة السويدي “إبراهيموفيتش” في هجوم الفريق الإيطالي بالموسم المقبل.

بينما يرغب “أنطونيو كونتي” المدير الفني لفريق إنتر ميلان، في التعاقد مع “كوستا”، لتعويض الرحيل المحُتمل للأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” إلى برشلونة هذا الصيف، عقب نهاية بطولة الدوري الأوروبي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x