برشلونة يستقر على خليفة لويس سواريز

0 33

استقر نادي برشلونة الإسباني، على  التعاقد مع خليفة المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، في هجووم الفريق الكتالوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يستقر على خليفة لويس سواريز

وتناولت محطة “الراك” الإسبانية، تقريراً مفصلاً عن قائمة اللاعبين المرشحين لقيادة هجوم برشلونة مع انطلاقة الموسم الجديد، لتكشف في الآخير عن استقرار المدرب الهولندي “رونالد كومان” على مهاجم برشلونة في الموسم المقبل.

وقالت “الراك” إن المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، قد استقر على التعاقد مع مواطنه “ممفيس ديباي” مهاجم فريق أوليمبيك ليون الفرنسي.

وطلب “كومان” من إدارة فريق برشلونة، التعاقد مع “ممفيس ديباي” لقيادة هجوم برشلونة في الموسم القادم، مشيراً إلى أن المهاجم الهولندي هو الخيار المناسب، لخلافة “لويس سواريز” في هجوم برشلونة.

أقرأ أيضاً ألفونسو ديفيز غاضب من تصرف ليونيل ميسي

وقدم “ممفيس ديباي” موسماً رائعاً مع فريق أوليمبيك ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل ستة أهداف، خلال ثمانية مباريات شارك بها في البطولة القارية.

الجدير بالذكر أن ليون قد غادر بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب خسارته في الدور نصف النهائى أمام بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف دون رد، في الدور نصف النهائي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x