بيكيه قد يرحل إلى البريميرليج!

0 38

ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم أن مدافع فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه بات قريباً للغاية من الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويأتي ذلك في ظل الأنباء التي تتردد عن نية إدارة برشلونة ومدرب الفريق الهولندي رونالد كومان في إحداث سلسلة من التغييرت داخل صفوف الفريق، بعد الموسم المخيب للآمال الذي أدى لخسارة الفريق لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد والخروج من دوري أبطال أوروبا بهزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف لهدفين.

بيكيه قد يرحل إلى البريميرليج!

ووفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية، فإن نادي فولهام أبدى رغبته في الحصول على خدمات بيكيه خلال الميركاتو الصيفي، خاصةً في ظل حاجة الفريق لتدعيم دفاعاته بالموسم المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن بيكيه لا يمانع في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، لكنه قد يحتاج لتخفيض راتبه الأسبوعي الذي يتقاضاه في برشلونة والذي تبلغ قيمته 220 ألف جنيه استرليني.

موعد مباراة إشبيلية وإنتر ميلان بنهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

ومن الجدير بالذكر أن بيكيه سبق له اللعب في “البريميرليج” بقميص فريق مانشستر يونايتد وذلك قبل الرحيل إلى برشلونة وبدء فترة جديدة ناجحة في مسيرته الكروية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x