حسام عوار يقترب من ريال مدريد

0 42

اقترب الدولي الجزائري “حسام عوار” لاعب وسط فريق أوليمبيك ليون، من الكشف عن وجهته القادمة، والتي ستكون خارج الدوري الفرنسي.

حسام عوار يقترب من ريال مدريد

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن لاعب الوسط الجزائري “حسام عوار” مستهدف من قبل عدد كبير من الأندية الأوروبية، والتي يأتي في مقدمتها نادي ريال مدريد الإسباني.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن “زين الدين زيدان” يُرحب بالتعاقد مع “عوار” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في حالة توفر القدرة المالية لإدارة ريال مدريد على التعاقد معه في الوقت الحالي.

أقرأ أيضاً ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة ولكن بشرط

وكان ‘جونينو” المدير الرياضي لنادي أوليمبيك ليون” قد أعلن رحيل ثنائي الفريق الفرنسي “حسام عوار” و “موسى ديمبيلي” هذا الصيف، في حالة وصلت عروض جيدة لكلا اللاعبين.

وحددت إدارة نادي ليون الفرنسي القيمة التسويقية لرحيل “حسام عوار” عن الفريق هذا الصيف، وهى الحصول على 50 مليون يورو، مقابل الإستغناء عن لاعب الوسط الجزائري.

الجدير بالذكر أن ليون قد ودّع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بالخسارة أمام فريق بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x