ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة ولكن بشرط

0 34

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية، أن المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قد قرر مغادرة فريق برشلونة هذا الصيف، وذلك عقب اجتماعه مع المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد للفريق الكتلوني.

ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة ولكن بشرط

ووفقاً لإذاعة “راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن “ليونيل ميسي” قد أخبر “رونالد كومان”، بأنه يفضل الرحيل عن برشلونة، عن فكرة البقاء داخل الفريق لمدة موسم إضافي، بسبب كونه يبحث عن مستقبل أفضل، وهو ما لن تتمكن إدارة الفريق الحالي من تحقيقه.

وأعرب “ميسي” خلال اجتماعه مع مدرب برشلونة الجديد، عن استيائه من تصرفات إدارة برشلونة تجاه الفريق في المواسم الآخيرة، مشيراً إلا أن رغبتهم في بناء الفريق من جديد، يأتي بسبب اقتراب موعد انتخابات الرئاسة، والتي يتبقى عليها أقل من نصف عام من الآن.

ويرغب “ميسي” في مغادرة برشلونة هذا الصيف، لكنه يدرك صعوبة رحيله في ظل الشرط الجزائي الكبير في عقده مع النادي الكتالوني، والبالغ 650 مليون يورو، وهو ما يجعل رحيله عن “البارسا” قبل انطلاقة الموسم الجديد، مهمة شبه مستحيلة.

أقرأ أيضاً زيدان يحدد ثلاثة مهاجمين للإنتقال إلى ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x