زيدان يحدد ثلاثة مهاجمين للإنتقال إلى ريال مدريد

0 31

وضع المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، ثلاثة مهاجمين على طاولة “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي الملكي، للتعاقد مع أحدهما خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

زيدان يحدد ثلاثة مهاجمين للإنتقال إلى ريال مدريد

ويأتي على رأس المرشحين للإنضمام إلى ريال مدريد، المهاجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، والذي يقدم موسماً كبيراً رفقة الفريق الإيطالي على الصعيدين المحلي والقاري.

كما وضع “زيدان” المهاجم النرويجي “إرلينغ هالاند” مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن حسابات ريال مدريد هذا الصيف، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً عشرة لاعبين خارج يوفنتوس الموسم المقبل

ويُعد خيار ريال مدريد الثالث لتدعيم هجوم الفريق، هو المهاجم الإيطالي “تشيرو إيوبييلي، والذي نجح في تسجيل 35 هدفاً مع فريق لاتسيو في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهو اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف هذا الموسم في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وسيجد ريال مدريد صعوبة كبيرة في التعاقد مع الثنائي “روميلو لوكاكو” و “إرلينغ هالاند” بسبب كونه الموسم الأول لكلا اللاعبين مع أنديتهم، بينما يُعد “تشيرو إيموبيلي” هو الأقرب للإنضمام إلى ريال مدريد، في حالة تقدم النادي الملكي بعرض قيمته 70 مليون يورو، إلى نادي لاتسيو الإيطالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x