عشرة لاعبين خارج يوفنتوس الموسم المقبل

0 30

قرر “أندريا بيرلو” المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، الإستغناء عن عشرة لاعبين من صفوف الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

عشرة لاعبين خارج يوفنتوس الموسم المقبل

ويرغب نادي يوفنتوس في الحصول على ما يقرب من 200 مليون يورو، من وراء بيع  اللاعبين الراحلين عن الفريق هذا الصيف، لتدعيم فريق السيدة العجوز بصفقات جديدة، وفقاً لاحتياجات “أندريا بيرلو” المدير الفني الجديد للفريق الإيطالي.

وقرر “بيرلو” مغادرة ستة لاعبين من قوام الفريق الأساسي، وهما الأرجنتيني “غونزالو هيجواين”، والثلاثي البرازيلي “أليكس ساندرو” و “دوجلاس كوستا”و “دانيلو “، إضافة إلى الألماني “سامي خضيرة”، والويلزي “أرون رامسي”.

أقرأ أيضاً ديبالا يقرر مغادرة يوفنتوس هذا الصيف

كما تضمنت القائمة رحيل كلاً من: “ماتيا بيرين” و”دي شيليو” و”دانييلي روجاني”إضافة إلى “كريستيان روميرو”.

ويأمل نادي يوفنتوس في التخلص من هؤلاء اللاعبين هذا الصيف، حتى يتمكن من إبرام صفقات جديدة للموسم المقبل، لتحقيق حلم الفريق الإيطالي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس لم ينجح حتى الآن، في تجديد تعاقده مع “باولو ديبالا”، مما يجعله قريباً من مغادرة النادي هذا الصيف، خوفاً من خسارته بشكل مجاني عقب نهاية الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x