الأهلي يقضي على أحلام الهلال في قمة الدوري السعودي

0 42

حسم فريق أهلي جدة، قمة الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري الآمير محمد بن سلمان” بالفوز على الهلال، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “الملك عبداللة”.

الأهلي يقضي على أحلام الهلال في قمة الدوري السعودي

وانتهت المباراة بفوز فريق أهلي جدة بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح فريق الهلال، ليعود الأهلي إلى سكة الإنتصارات من جديد، بعد ثلاثة إخفاقات متتالية، ويوقف سلسلة انتصارات “الزعيم” في الدوري السعودي.

ورفع أهلي جدة رصيده إلى النقطة 46، احتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وعلى الرغم من خسارة الهلال في مباراة اليوم، إلا أنه استمر في الحفاظ على صدارة الدوري السعودي، برصيد 60 نقطة.

أقرأ أيضاً بالأرقام-قبل قمة السبت تفوق أهلاوي كاسح وانهيار زملكاوي

وكان أهلي جدة صاحب السبق في المباراة، بعدما تقدم بالهدف الأول عن طريق المهاجم السوري “عُمر السومة” في الدقيقة 4 من بداية المباراة.

وتعادل الهلال عن طريق المدافع “علي البليهي” في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثانى ، بعدما تلقى تمريرة أرضية رائعة داخل منقطة الجزاء من البديل “محمد البريك” .

وتقدم أهلي جدة بهدف ثاني عن طريق “عبدالفتاح العسيري”، في الدقيقة 73 ، بعدما ارتدت له الكرة داخل منطقة الجزاء، ليضعها بسهولة داخل الشباك بضربة رأسية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x