لاعبين قتلهم مانشستر يونايتد وأحياهم أندية أخرى

0 80

نستعرض في التقرير التالي، أبرز ما قدمه لاعبي فريق مانشستر يوناتيد السابقين، والذين غادروا فريق الشياطين الحُمر هذا الصيف، لكنهم نجحوا في استعادة بريقهم مع أنديتهم الجديدة.

لاعبين قتلهم مانشستر يونايتد وأحياهم أندية أخرى

روميلو لوكاكو
يُعد المهاجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” لاعب إنتر ميلان الحالي، هو الأكثر تألقاً عقب رحيله عن مانشستر يونايتد، بعدما قدم موسماً استثنائياً مع فريق إنتر ميلان، حيث قاده لتحقيق المركز الثاني في الدوري الإيطالي، والتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي.

أندير هيريرا
ويقدم لاعب الوسط الإنجليزي “أندير هيريرا” موسماً رائعاً مع فريق باريس سان جيرمان، بعدما توج بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا والسوبر الفرنسي، كما يستعد لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أمام بايرن ميونخ مساء يوم الأحد القادم.

أقرأ أيضاً بمساعدة اليونايتد .. إنتر ميلان لنهائى الدوري الأوروبي

أنخيل دي ماريا
ويأتي “أنخيل دي ماريا” ضمن القائمة، بعدما بات اللاعب مطالباً بالإعتزال بعد فشله ما مانشستر يونايتد، لينتقل إلى باريس سان جيرمان الذي ساعده علي استعادة بريقه من جديد، ليتوج معه بالعديد من البطولات، كان آخرها الثلاثية المحلية هذا الموسم، إضافة إلى اقترابه من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أشلي يونج
ورغم مشاركة “أشلي يونج” بصفة أساسية في فترته الآخيرة مع مانشستر يونايتد، إلا أنه تلقى العديد من الإنتقادات بسبب سوء مستواه، مما دفعه للرحيل إلى إنتر ميلان، ليقدم موسماً خيالياً ويقود فريقه لنهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق إشبيلية الإسباني، والتي تقام مساء غداً الجمعة في التاسعة مساءاً.

أقرأ أيضاً كل ما تريد معرفته عن نهائي دوري أبطال أوروبا

أليكسيس سانشيز
ومن بين هؤلاء، يأتي التشيلي “أليكسيس سانشيز” الذي فقد مستواه منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد، ليتم إعارته إلى إنتر ميلان، ويتمكن من استعادة توازنه من جديد، ليقرر البقاء داخل صفوف النادي الإيطالي، ورفض العودة إلى صفوف مانشستر يونايتد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x