كل ما تريد معرفته عن نهائي دوري أبطال أوروبا

0 59

سيحتضن ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالي لشبونة، نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيجمع بين فريقي بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

كل ما تريد معرفته عن نهائي دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الأحد القادم، في الساعة التاسعة مساءاً، وسيتم نقل المباراة عبر قناة

وسبق لفريق بايرن ميونخ أن وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 11 مرة، كما سبق للفريق البافاري أن توج بخمسة بطولات رسمية لدوري الأبطال، كان آخرها عام 2013، على حساب فريق بوروسيا دورتموند.

وتُعد هذه هى المرة الأولى، التي يتأهل فيها باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، منذ أن تم تأسيس النادي عام 1970.

أقرأ أيضاً برشلونة يطالب سواريز بالبحث عن نادي جديد

ويتربع المهاجم البولندي “روبيرت ليفاندوفيسكي” على رأس هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 15 هدف، ويأتي في المركز الثاني زميله بالفريق البافاري “سيرجي جنابري” برصيد تسعة أهداف، بينما يُعد “كيليان مبابي” هو أكثر لاعبي باريس تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد ستة أهداف.

وتأهل بايرن ميونخ إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على ليون الفرنسي بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي، بينما تأهل باريس بعد تغلبه على فريق لايبزيج الالماني بنفس النتيجة بثلاثة أهداف دون رد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x