ماذا دار بين بيرلو ورونالدو في كواليس يوفنتوس؟

0 45

كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عن تفاصيل المكالمة التي جمعت بين البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، ومدربه الجديد في فريق يوفنتوس “أندريا بيرلو”.

ماذا دار بين بيرلو ورونالدو في كواليس يوفنتوس؟

وتعاقد يوفنتوس مع “أندريا بيرلو” لقيادة مهمة المدير الفني لفريق السيدة العجوز، خلفاً للمدرب الإيطالي “ماوريسيو ساري”، الذي تمت إقالته من تدريب فريق يوفنتوس عقب الإقصاء من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن المكالمة بين “أندريا بيرلو” و “رونالدو”، قد تناولت خطة الفريق للموسم المقبل، وطريقة توظيف المهاجم البرتغالي في تشكيلة الفريق بالموسم المقبل، إضافة إلى الحديث عن تدعيمات يوفنتوس خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

أقرأ أيضاً برشلونة يطالب سواريز بالبحث عن نادي جديد

وقالت “لاجازيتا ديلو سبورت” إن “بيرلو” قد وعد البرتغالي “رونالدو”، بأن يوفنتوس سوف يتعاقد مع مهاجم قوي، لمساعدته في هجوم الفريق بالموسم المقبل، وهو ما رحب به “رونالدو”، في ظل افتقاده للمساندة الهجومية من قبل لاعبي الفريق الإيطالي بالموسم الماضي.

ويأتي على رأس اللاعبين المطروحين للإنضمام إلى يوفنتوس، “أليكسندر لاكازيت” لاعب أرسنال، و”أوركاديوس ميليك” مهاجم نابولي”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x