برشلونة يطالب سواريز بالبحث عن نادي جديد

0 23

باتت رحلة المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز” على وشك الإنتهاء مع فريق برشلونة هذا الصيف،مع إعلان برشلونة تعاقده مع المدرب الهولندي “رونالد كومان”، لتولي مهمة قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفاً للإسباني “كيكي سيتين”.

برشلونة يطالب سواريز بالبحث عن نادي جديد

وأثار برنامج “التشرينجيتو” الإسباني، الشكوك حول مستقبل “لويس سواريز” مع برشلونة، بعدما أكد بأن هذا هو الموسم الآخير لمهاجم منتخب الأوروجواي في خط هجوم الفريق الكتالوني.

ووفقاً لما نقله برنامج “التشرينجيتو” عبر مصادره الخاصة داخل نادي برشلونة، فإن إدارة النادي الكتالوني قد طلبت من “لويس سواريز” البحث عن نادي جديد، خلال الفترة الحالية، لأنه تقرر رحليه عن صفوف برشلونة بشكل رسمي هذا الصيف.

أقرأ أيضاً بمساعدة اليونايتد .. إنتر ميلان لنهائى الدوري الأوروبي

وأعلن “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، عدم حاجته لتواجد “سواريز” في الفريق بالموسم المقبل، مما يؤكد رحيله عن ملعب “الكامب نو”.

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت أن هناك عدة أندية قد كشفت عن رغبتها في التعاقد مع “لويس سواريز”، ويأتي على رأسها ناديي إنتر ميامي الأمريكي، وأياكس أمستردام الهولندي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x