بمساعدة اليونايتد .. إنتر ميلان لنهائى الدوري الأوروبي

0 18

وصل فريق إنتر ميلان الإيطالي، إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث سيلتقي في المباراة النهائية أمام فريق إشبيلية الإسباني، والتي ستنطلق مساء غدا الجمعة، على ملعب “راين إينرجي ستاديون” بالعاصمة الألمانية برلين.

بمساعدة اليونايتد .. إنتر ميلان لنهائى الدوري الأوروبي

وربطت عدداً من التقارير الإيطالية، نجاح وصول إنتر ميلان إلى نهائي الدوري الأوروبي، بسبب نجاحه في انتداب صفقات قوية هذا الموسم، والتي كان على رأسها لاعبي مانشستر يونايتد.

وتعاقد إنتر ميلان بداية هذا الصيف، مع ثلاثة لاعبين من مانشستر يونايتد، وهما البلجيكي “روميلو لوكاكو”، والإنجليزي “أشلي يونج”، والتشيلي “أليكسيس سانشيز”.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية بين برشلونة وإنتر ميلان

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، إن ثلاثي مانشستر يونايتد، قد ساهموا بشكل كبير في وصول إنتر ميلان إلى نهائى الدوري الأوروبي، بنسبة كبيرة تفوق نسبة لاعبي إنتر ميلان الأخرين، سواء الذين انضموا إلى الفريق هذا الصيف، أو المتواجدين ضمن صفوف الفريق الإيطالي بالمواسم القادمة.

وشارك لاعبي مانشستر يونايتد في جميع مباريات إنتر ميلان هذا الموسم، وبالأخص الثنائي “روميلو لوكاكو”، و “أشلي يونج”، بينما منعت الإصابة مشاركة “سانشيز” في عدد كبير من المباريات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x