صفقة تبادلية بين برشلونة وإنتر ميلان

0 22

أشارت وسائل الإعلام الإسبانية، إلى إمكانية إجراء صفقة تبادلية، بين فريقي برشلونة وإنتر ميلان، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صفقة تبادلية بين برشلونة وإنتر ميلان

وقالت صحيفة “الماركا” الإسبانية، إن الصفقة التبادلية بين برشلون وإنتر ميلان، سيكون بطلها الثنائى “فيليب كوتينيو”، والكرواتي “إيفان بيريزيتش”، ثنائي فريق بايرن ميونخ الألماني.

ويشارك كلاً من البرازيلي “فيليب كوتينيو”، والكرواتي “إيفان بيريزيتش”، مع فريق بايرن ميونخ هذا الموسم، كما تكمن الثنائي من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق البافاري، والذي سيجمعهم أمام فريق باريس سان جير مان الفرنسي، في المباراة التي تقرر  موعدها يوم الآحد القادم 23 من شهر أغسطس الجاري.

أقرأ أيضاً برشلونة يعكر مزاج ليفربول

ويلعب “كوتينيو” في بايرن ميونخ” معاراً من نادي برشلونة، بينما يلعب “بيريزتيش” في صفوف الفريق البافاري، معاراً من نادي إنتر ميلان.

ووفقاً لصحيفة “الماركا”، فإن برشلونة يرغب في عقد صفقة تبادلية مع إنتر ميلان هذا الصيف، تتضمن رحيل “كوتينيو” إلى إنتر ميلان، مقابل انتقال “بريزيتش” إلى صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x