ليس صلاح كومان يصر على ضم نجم ليفربول

0 38

حدد الهولندي رونالد كونان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني ،نجم نادي ليفربول الإنجليزي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة إدارة النادي في تعويض كوارث الفريق هذا الموسم بعد خسارة لقب الليجا ومسابقة دوري ابطال اوروبا.

ليس صلاح كومان يصر على ضم نجم ليفربول

ووكانت إدارة الفريق الكاتالوني قد حسمت أولي صفقات الفريق الصيفية ،بالتعاقد مع ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،مع السماح بانضمام ارثر ميلو إلي الاليانز ستاديوم مطلع العام المقبل .

أقرأ أيضا:برشلونة يعكر مزاج ليفربول

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية ،فأن رونالد كومان لديه إصرار كامل على ضم جورجينيو فاينالدوم من نادي ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،لترميم وسط ملعب الفريق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الي وجود تواصل بين جورجينيو فاينالدوم ورونالد كومان لبحث إمكانية انتقال اللاعب لصفوف الفريق الكاتالوني خلال فترة الانتقالات القادمة .

وكان رونالد كومان قد وضع الثلاثي دوني فان دي بيك متوسط ميدان أياكس أمستردام ،ولاتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي ،اضافة إلي ايريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي ،وهو ماذكره صحيفة الاس الإسبانية بناء على مصادر داخل إدارة برشلونة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x