برشلونة يعكر مزاج ليفربول

0 39

بدأ نادي برشلونة الإسباني، خطواته لتدعيم الفريق بصفقات قوية هذا الموسم، لاستكمال بناء مشروع فريق جديد مع المدرب الهولندي “رونلد كومان”، بعدما أنهى لاعبي”البارسا” هذا الموسم بصورة كارثية دون التتويج بأي بطولة.

برشلونة يعكر مزاج ليفربول

ودخل نادي برشلونة في مفاوضات رسمية، مع لاعب الوسط الهولندي “جوريجينو فينالدوم”، لاعب نادي ليفربول، للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن المدير الفني الجديد “رونالد كومان”، قد طلب من إدارة نادي برشلونة التعاقد مع ثنائى خط الوسط الهولندي “جوريجينو فينالدوم” لاعب ليفربول بول، و”فان دي بيك” لاعب أياكس أمستردام”.

أقرأ أيضاً أبرز تصريحات كومان بخصوص لاعبي برشلونة

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن المدرب الهولندي “رونالد كومان”، قد اتصل بلاعب وسط ليفربول “فينالدوم”، وأخبره بعدم الموافقة على تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي، تمهيداً للإنضمام إلى برشلونة هذا الصيف.

الجديربالذكر أن عقد “فينالدوم” ينتهي مع فريق ليفربول بنهاية الموسم القادم 2021، مما قد يدفع إدارة “الريدز” للموافقة على رحيله هذا الصيف، خوفاً من خسارته بنهاية الموسم القادم بشكل مجاني، عقب نهاية تعاقده مع الفريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x