ولفرهامبتون يوافق على انتقال تراوري لـ مانشستر سيتي بشرط!

0 40

وافق نادي ولفرهامبتون الانجليزي على رحيل نجم الفريق اداما تراوري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ولكن إدارة النادي وضعت شرطا لحسم صفقة انتقال اللاعب لصفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

ولفرهامبتون يوافق على انتقال تراوري لـ مانشستر سيتي بشرط!

وترغب إدارة السيتزنز في تعويض رحيل ليروي ساني بضم اداما تراوري بناء على طلب بيب جوارديولا ،الذي نجح في ابرام أولي صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع فيران توريس قادما من نادي فالنسيا الاسباني لتعويض رحيل مواطنه دافيد سيلفا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري .

ووفقا لما ذكرته صحيفة صن البريطانية ،فإن نادي ولفرهامبتون الانجليزي لايمانع من رحيل اداما تراوري عن النادي بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،ولكن بشرط الحصول على مبلغ 70 مليون جنيه استرليني للموافقة على رحيله عن الفريق.

أقرأ أيضا:فرصة جديدة لـ جوارديولا، ومانشستر سيتي يحدد البديل

ويري بيب جوارديولا أن اداما تراوري خيار جيد لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتعويض رحيل ليروي ساني ،خاصة في ظل المستويات التي يقدمها تراوي رفقة ولفرهامبتون في كل المسابقات هذا الموسم .

 

اداما تراوري هذا الموسم نجح في تقديم مستويات كبري رفقة ولفرهامبتون ،حيث نجح في تسجيل ستة أهداف وصناعة تسعة أهداف كاملة في كل المسابقات التي شارك فيها الفريق الإنجليزي هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x