مانشستر يونايتد يلجأ لـ بوجبا لضم نجمي يوفنتوس

0 13

ذكرت تقارير صحفية بريطانية ،عن وجود رغبة من جانب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في حسم صفقتي نجمي نادي يوفنتوس الايطالي ،بإقحام الفرنسي بول بوجبا ضمن الصفقة لحسم ملف انتقالهم لقلعة الاولد ترافولد مطلع العام المقبل .

مانشستر يونايتد يلجأ لـ بوجبا لضم نجمي يوفنتوس

ويرغب جونار سولشاير لحسم عدد من الصفقات لتدعيم عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ابرزها الخط الهجومي للفريق والتي وضع النادي صفقة قياسية بالدخول في مفاوضات مع بروسيا دورتموند لحسم صفقة جادون سانشو الا ان المبالغاة المالية تصعب الأمور في حسم الصفقة بشكل نهائي .

ووفقا لما ذكرته صحيفة صن البريطانية ،فإن نادي مانشستر يونايتد لديه الرغبة في الحصول على خدمات الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا ليكون خيار مناسب لصفقة جادون سانشو .

أقرأ أيضا:بول بوجبا يحطم آمال ريال مدريد في ضمه

الصحيفة البريطانية أشارت إلي أن دوجلاس كوستا لن يكون هو الوحيد الذي تنصب عليه امال جونار سولشاير الذي يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيسر ولديه الرغبة في الحصول على خدمات اليكس ساندرو من نادي يوفنتوس .

من جانبه ذكرت الصحيفة البريطانية إلي وجود رغبة من جانب نادي يوفنتوس الايطالي في استعادة بول بوجبا ،وهو ماسبقرب الأمور بشكل رسمي في حال اتفاق إدارة الناديين على إبرام صفقات تبادلية خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x