تقارير-كومان يبدأ مهمته في بقاء ميسي داخل برشلونة

0 34

أكدت تقارير صحفية أرجنية أن ليونيل ميسي عاد إلي كتالونيا خلال الساعات القليلة الماضية ،لعقد جلسة مع المدير الفني الجديد للنادي رونالدو كومان لحسم مستقبله مع برشلونة بشكل رسمي وانهاء ملف تجديده بعد انباء رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقارير-كومان يبدأ مهمته في بقاء ميسي داخل برشلونة

وكانت إدارة الفريق الكاتالوني قد أعلنت عن التعاقد مع المخضرم الهولندي رونالد كومان لتولي قيادة الفريق فنيا خلفا لكيكي سيتين الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج والتي كان آخرها خروج الفريق على حساب بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين .

ووفقا لما ذكرته شبكة شبكة “TyC Sport” الأرجنتينية ،فإن أولي مهام عمل رونالد كونان هو إقناع ليونيل ميسي على البقاء داخل جدران الفريق الكاتالوني خلال المواسم المقبلة ،وحسم ملف التجديد والقضاء على فكرة رحيله عن الكامب نو .

أقرأ أيضا:كومان يحدد صفقات برشلونة الصيفية

وأشارت الشبكة الأرجنتينية الي وجود ليونيل ميسي داخل نادي برشلونة خلال الساعات القليلة القادمة ،بعد قطع اللاعب إجازته الصيفية للاجتماع مع رونالد كومان والتحدث في مشروع النادي المستقبلي ،وتجديد التعاقد بشكل رسمي .

ويأمل جوسيب ماريا بارتوميو في الحصول على ثقة جماهير الكامب نو بعد انتكاسة ملعب النور في لشبونة ،بتجديد تعاقد ليونيل ميسي بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x