أكثر الاعبين صناعة للأهدف في الدوريات الخمسة الكبرى

0 38

نستعرض في التقرير التالي، قائمة أبرز اللاعبين صناعة للأهدف في الدوري الخمسة الكبرى،خلال العشرة سنوات الآخيرة.

أكثر الاعبين صناعة للأهدف في الدوريات الخمسة الكبرى

يتصدر المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسى”، قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهدف في الدوريات الخمسة الكبرى في العقد الآخير، حيث قام بصناعة 183 هدفاً، خلال 485 مباراة شارك فيها مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.

ويأتي صناع الألعاب الإسباني “سيسيك فابريجاز” في المركز الثاني، حيث قام بصناعة 146 هدفاً، خلال 477 مباراة، شارك فيها مع أندية أرسنال وبرشلونة وتشيلسي والمنتخب الإسباني.

وجاء البرتغالي “كريستاينو رونالدو” في المركز الثالث، بعدما قام بصناعة 134 هدفاً، خلال 552 مباراة، مع فريقي ريال مدريد ويوفنتوس والمنتخب البرتغالي.

أقرأ أيضاً مانشستر يونايتد يلجأ لـ بوجبا لضم نجمي يوفنتوس

وكان المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهدف في الدوريات الخمسة الكبرى من نصيب الألماني “مسعود أوزيل”، والذي قام بصناعة 132 هدفاً، خلال 392 مباراة خاضها مع فريقي ريال مدريد وأرسنال والمنتخب الألماني.

بينما كان المركز الخامس من نصيب لاعب الوسط الإسباني “دافيد سيلفا”، حيث قام بصناعة 122، خلال 452 مباراة خاضها مع مانشستر سيتي والمنتخب الإسباني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x