أبرز تصريحات كومان بخصوص لاعبي برشلونة

0 83

حسم الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، مصير بعض لاعبي الفريق قبل بداية الموسم المقبل، كما رفض الحديث عن لاعبين أخرين، مفضلاً الحديث معهم خلف الأبواب المغلقة.

أبرز تصريحات كومان بخصوص لاعبي برشلونة

وتحدث “كومان” خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب لبرشلونة، عن ثلاثة لاعبين من قوام الفريق الأساسي، وهما “ليونيل ميسي”، “فرينكي دي يونج” و”لويس سواريز”.

وقال “كومان” إن الأرجنتيني “ليونيل ميسي” هو اللاعب الأول في العالم الذي يرغب في العمل معه، لذالك سيكون سعيداً إدا استمر “ميسي” مع برشلونة، مشيراً إلى أنه لا يعرف حتى الآن، إذا كان عليه إقناعه بالبقاء في برشلونة أم لا.

أقرأ أيضاً أكثر الاعبين صناعة للأهدف في الدوري الخمسة الكبرى

وفي حديثه عن مواطنه الهولندي “فرينكي دي يونج، قال “كومان” إن أول شيء سيفعله مع “دي يونج” هو إعادته إلى مركزه المفضل، لقد سبق لي وأن قولت أن “دي يونج” يعاني في برشلونة بسبب أنه يلعب في غير مركزه.

فيما رفض “كومان” الحديث عن “لويس سواريز”، حيث قال: لن أتحدث عن أي لاعب هنا في العلن، لكنني سأناقش جميع الأمور مع اللاعبين أولاً، احتراماً لهم ولتاريخهم مع برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x