موعد مباراة قمة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

0 19

ينتظر عشاق الكرة المصرية على أحر من الجمر ،مباراة القمة القادمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز ،والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

موعد مباراة قمة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب نظيره نادي أسوان بثلاثية بيضاء ،عن طريق الانجولي جيرالدو دا كوستا ،واضاف وليد سليمان الهدف الثاني واختتم المهاجم السنغالي اليو بادجي ثلاثية الأهلي في شباك زهرة الجنوب في ستاد القاهرة الدولي ،بينما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الزمالك ونادي مصر على أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك :

وستقام مباراة الأهلي والزمالك في التاسعة مساء السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ،وتذاع المباراة عبر قنوات ON Time Sports.

أقرأ أيضا:بيراميدز يُخطط لخطف فايلر من الأهلي

وسيكون باتريس كارتيرون على موعد مع تأكيد سطوته في المباريات الكبري رغم تراجع مستوي الزمالك خلال الجولات الماضية ،الا أن الفرنسي لديه القدرة على إدارة المباريات الكبري وهو ماحدث في حصد القلعة البيضاء لكأس السوبر المصري والافريقي على حساب النادي الاهلي ونادي الترجي التونسي على الترتيب .

على الجانب الآخر يأمل رينيه فايلر في تحقيق الانتصار من أجل تحقيق الاستقرار الكامل داخل جدران القلعة الحمراء ،بعد الأزمات التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية ،والتي كان أبرزها رحيل رمضان صبحي عن الفريق وتوجيه الشكر لشريف إكرامي على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي ،ودخول المعترك الافريقي أمام الوداد بمعنويات مرتفعة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x